تنظيف طباخات غاز

تصليح طباخات الكويت

تصليح طباخات الكويت 66165886 فني تصليح الطباخات وجود طباخ غاز مفيد للغاية. يقسم بعض طهاة المنزل بالطهي على الغاز بدلاً من المواقد الكهربائية. هناك شيء مرضي بطبيعته حول نقرة المشعل ووهج إضاءة الغاز في حلقة حول الموقد. الطبخ على الغاز هو حرارة نظيفة حتى إذا كنت تعتني بطباخ الغاز الخاص بك. ومع ذلك ، قد يكون الأمر مزعجًا أيضًا عند النقر فوق هذا المقبض فقط لرؤية عدم حدوث اشتعال وعدم سماع أي صوت. والأسوأ من ذلك أنه لا يمكنك الطهي على موقد لا يشتعل.

لماذا لم يتم تشغيل موقد الغاز الخاص بك؟ يمكن أن تكون الإجابة واحدة من مجموعة متنوعة من الخيارات التي تؤثر معًا على أداء كل طباخة غاز على الموقد. لقد أصلح فريقنا أكثر من عدد قليل من جولة الغاز مع هذه المشكلة ، لذلك قمنا بتجميع قائمة شاملة بالأسباب والحلول لطباخات الغاز الذي لا يشتعل.

فنيتصليح طباخات الكويت

فني تصليح افران غاز

فني تصليح افران غاز أولاً ، تحقق لمعرفة ما إذا كان الفرن مزودًا بالطاقة. نحن نعلم أنه يبدو واضحًا بشكل لا يصدق. ستعرف ما إذا كان موقدك موصولًا أم لا ، أليس كذلك؟ في الواقع ، انتهت بعض التحقيقات الإصلاحية الأطول والأكثر إحباطًا بإدراك أن حيوانًا أليفًا أو طفلًا سحب القابس قبل أن يبدأ الموقد في المرة الأولى.

خذ لحظة وانظر حول الفرن. تأكد من أنه يمكنك رؤية القابس مثبتًا بإحكام في الحائط. إذا لم يتم تثبيته بإحكام ، مد يدك للخلف وادفع القابس في الحائط بقوة.

حتى أقل احتمالا ولكن بنفس القدر من الأهمية للكهرباء هو نقص الغاز. من الممكن أن يكون أحدهم قد أغلق خط الغاز خلف الموقد. يمكن أن تكون هذه مقلبًا وديًا على ما يبدو ، أو إجراء احترازيًا غير مدروس للسلامة ، أو تم إجراؤه كخطوة للخروج من آخر شخص عاش في المنزل. في حين أنه قد يبدو مستحيلًا ، فكر في إمكانية إغلاق خط الغاز. انظر خلف الموقد وتأكد من أن صمام خط الغاز مفتوح وليس مغلقًا. يجب أن يكون المقبض البيضاوي أو الرافع عموديًا (الزاوية اليمنى) من الأنبوب ، وليس متوازيًا.

الغاز لم يشتغل

هناك احتمال كبير وخطير إلى حد ما أن الغاز يعمل بحرية ، لكنه لم يشتعل. هذا يعرضك لخطر ملء الغرفة بالغاز ، حيث يمكن لأي شرارة أن تسبب أضرارًا أكبر بكثير. ستعرف ما إذا كان الغاز يعمل بدون إضاءة بسبب صوت الهسهسة الناعم أو صوت الرياح الذي يخرج من غطاء الموقد. اتصل على تصليح طباخات الكويت للمساعدة في الصيانة و التنظيف

عندما يحدث هذا ، أطفئ الموقد ثم أوقفه على الفور. لا تسمح للطباخ بفتح الغاز دون إشعاله لأي فترة زمنية. من الضروري أن يتسرب أقل قدر ممكن من الغاز غير المحترق إلى الهواء. إذا قمت بتشغيل الموقد ، فاسمع الهسهسة ، لكن لا ترى نارًا ، ثم أطفئ الموقد بسرعة. يمكنك تجربة عناصر التحكم ، لكن لا تدع صمام الغاز مفتوحًا في الغرفة.

مصلح الجولة

مصلح جولة غاز في الكويت هناك طريقتان لجولة الغاز لإشعال الغاز. تتضمن بعض الجول ، خاصة الطرازات القديمة والفاخرة ، ضوءًا تجريبيًا. هذه شعلة صغيرة يتم الاحتفاظ بها داخل خزانة الجولة ، أسفل الموقد. يستخدم هذا اللهب الصغير لإضاءة حلقة الغاز عندما يحين الوقت. عند تشغيل المفتاح ، يتم توصيل خط إلى المصباح التجريبي في الوقت المناسب تمامًا حتى يضيء الغاز.

بطبيعة الحال ، إذا انطفأ المصباح التجريبي في هذا النوع من الطباخ ، فلن تتمكن الجوله من الاشتعال. يجب أن يتعلم كل مالك لموقد غاز مزود بمصباح تجريبي كيفية فحص هذا الطيار وإعادة إشعاله في أي وقت يخرج فيه. نماذج جيدة من المواقد ، لحسن الحظ ، تحمي ضوءها التجريبي ومن الصعب تفجيرها في معظم الحالات.

رقم مصلح الغاز

رقم مصلح الغاز إذا لم يكن الغاز أو الشاعل ، فقد يكون الغاز نفسه. مع شولة الغاز ، يتم توجيه الغاز عبر الأخاديد الموجودة في الجانب السفلي من غطاء الموقد. يمكن أن يكون الصمام أو الغطاء نفسه مسدودًا بالأوساخ وبقايا الطعام بمرور الوقت. إذا كان أي منهما مسدودًا ، فلن يتدفق الغاز من خلاله. إذا كان الغاز لا يمكن أن يتدفق من خلاله ، فإنه لا يمكن أن يشكل حلقة ولا يضيء بواسطة الشاعل.

يمكنك معالجة هذه المشكلة بسهولة عن طريق غسل غطاء الجولة . القليل من الماء الدافئ والصابون وفرشاة ناعمة سوف ينظف غطاء الجولة بسرعة. يمكنك إعادة استخدام هذه الطريقة أيضًا لتنظيف أي جوانب قذرة أخرى للفرن أثناء وجودك فيه. تأكد من أن الصمام نظيف ، ثم أعد غطاء الموقد واختبر الشول مرة أخرى.

الاحتمال الآخر هو أن غطاء الموقد في وضع خاطئ. في بعض الطباخات ، من الممكن استبدال غطاء الشولة بحيث لا يصطف الصمام والأخاديد. إذا كان هذا صحيحًا ، فلن يتمكن الغاز فعليًا من الوصول إلى الموقد ولا يزال الصمام مغلقًا بشكل فعال (أو في الغالب). إذا لم تتمكن من العثور على أي سبب آخر ، فحاول فحص أغطية الشعلة وتدويرها بشكل صحيح أعلى كل شعلة ، ثم اختبرها مرة أخرى.

يجب أن يحتوي هذا الدليل على الطباخ أو الشعلات الخاصة بك متوهجة باللون الأزرق وتسخين الطعام مرة أخرى في أي وقت من الأوقات. ومع ذلك ، إذا كان فرن الغاز الخاص بك لا يزال غير مضاء ، فنحن هنا للمساعدة. اتصل بنا  اليوم للتشاور بشأن احتياجات صيانة طباخ الغاز او تصليح الفرم وكيف يمكن ل فني تصليح طباخات و جول الغاز المساعدة.

Similar Posts