تنظيف افران

تصليح باب الفرن

تصليح باب الفرن 66165886 أليس الأمر محبطًا عندما يفشل باب الفرن الخاص بك في الإغلاق بشكل صحيح فجأة؟ حسنًا ، ربما ظهرت المشكلة في غضون أيام قليلة ، بالطبع ، لكن النتيجة واحدة – الحرارة المتسربة أثناء الطهي ووجبة فاشلة مخبوزة أو محمصة.

يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب وراء عدم إغلاق باب الفرن بشكل صحيح ، بدءًا من المفصلة المعيبة التي تحتاج إلى الاستبدال إلى إغلاق باب الفرن المهترئ أو المكسور الذي يظل يعيق الطريق.

لذلك ، في هذا المنشور ، سننظر في أسباب وحلول مختلفة لتصليح باب الفرن ، بالإضافة إلى استكشاف بعض النصائح حول كيفية تصليح أو استبدال مفصلات باب الفرن.

تصليح باب الفرن

دعونا نرى ما قد يكون مشكلة في باب الفرن الخاص بك وما يمكنك القيام به لإصلاح المشكلة. وإذا كانت بعض الحلول لا تتطلب أي أدوات وخبرات معينة ، مع بعض مشكلات باب الفرن ، فقد تحتاج إلى اختبار مهاراتك في الكويت.

فني تصليح طباخات في الكويت

تبديل مفصلات باب الفرن مشاكل مفصلات باب الفرن ليست شائعة. إذا كنت قد سحبت باب الفرن بقوة لسبب ما ، فمن الممكن أن تنفصل إحدى المفصلات. لذا ، فهي الآن ليست في وضع مغلق. بعد ذلك ، حاول إعادة المفصلة إلى الفتحة الموجودة في إطار باب الفرن ، وارفع المفصلة الصغيرة “الساق” (لسان القفل) وأغلقها مرة أخرى في موضعها.

باب الفرن غير مشدود بدرجة كافية

مع الاستخدام اليومي لجهاز الطهي الخاص بك ، قد تصبح مسامير مفصلات باب الفرن مفكوكة. وقد يبدأ الباب بالتعليق قليلاً على جانب واحد ، دون أن يغلق بشكل صحيح. لذلك ، لإصلاح باب الفرن غير المحاذي ، ستحتاج إلى ضبط مفصلات الباب وإحكام ربطها بمفك البراغي. ليس صعبًا ، أليس كذلك؟

مشاكل متعلقة بغلق باب الفرن

يكون ختم باب الفرن (المعروف أيضًا باسم الحشية) عرضة للتآكل والتلف. إذا كان ينفجر قليلاً من جانب واحد ، على سبيل المثال ، ولا يتناسب تمامًا مع إطار الباب ، فإنه لا بد أن يعيق باب الفرن ، والذي لن يغلق بإحكام كما ينبغي. لذا ، فإن أفضل رهان هو تنظيف الحشية ومحاولة محاذاتها في مكانها مرة أخرى. إذا كان الختم مكسورًا بالفعل ولا يمكن إصلاحه ، ولم يظل في مكانه ، فمن الأفضل استبداله بآخر جديد تمامًا.

المفصلات تحتاج إلى التنظيف

يمكن للمفصلات أن تجمع جميع أنواع الأوساخ والشحوم الممزوجة بالغبار وبقايا الطعام التي سقطت من خلالها وهي الآن عالقة على المعدن وبين مكونات المفصلات. يمكن أن تؤثر بقع الصدأ على المفصلات أيضًا على طريقة أداء الأخير وكيفية فتح باب الفرن وإغلاقه. لذلك ، تأكد من تنظيف المفصلات بشكل صحيح باستخدام القليل من معجون الصودا وفرشاة الأسنان. ثم امسحي بقطعة قماش نظيفة.

Similar Posts